كواشف TORCH Herpes Simplex Virus 1 IgM(HSV-1 IgM) لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري
بيت » منتجات » الكواشف التشخيصية » كواشف TORCH Herpes Simplex Virus 1 IgM(HSV-1 IgM) لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري

loading

كواشف TORCH Herpes Simplex Virus 1 IgM(HSV-1 IgM) لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري

فيروس الهربس البسيط من النوع 1 التحديد النوعي للأجسام المضادة IgM (HSV-1-IgM): الهربس البسيط (الهربس البسيط) هو مرض جلدي فيروسي يسببه فيروس الهربس البسيط.ويطلق عليها في الطب الصيني التقليدي قرحة الحرارة.
  • مجموعات كاشف CLIA

  • Zecen

  • DR1063

امتحان:
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كواشف TORCH Herpes Simplex Virus 1 IgM(HSV-1 IgM) لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري من الشركة المصنعة الصينية - ZECEN Bio

يعد البشر حاليًا المضيف الوحيد لفيروس الهربس البسيط.عادة ما يسبب فيروس HSV-1 الهربس الفموي، بينما يؤثر HSV-2 عادة على الأعضاء التناسلية.بمجرد إصابتك بفيروس الهربس البسيط، ستظل مصابًا بأمراض كامنة مرتبطة به مدى الحياة.في معظم الأحيان، لن يتم تنشيط فيروسي HSV-1 وHSV-2 (غير نشط أو صامت) ولن يسببا أعراضًا.فقط بعض المرضى المصابين سوف يصابون بالبثور.والقروح.يعد الهربس البسيط ناقلًا شائعًا بين حالات العدوى البشرية، وقد تصيب أنواع مختلفة من فيروس الهربس البسيط نفس الموقع.


يمكن للمرضى نقل الفيروس إلى الآخرين من خلال الاتصال الوثيق أو الجنسي من خلال الأغشية المخاطية للفم والجهاز التنفسي والجهاز التناسلي وتلف الجلد.عندما يصيب الفيروس الجنين عن طريق المشيمة، فإنه سيؤثر على انقسام وتكاثر الخلايا الجنينية، مما يؤدي إلى تشوهات خلقية.العدوى في الحمل المبكر ستزيد من فرصة الإجهاض ثلاث مرات، والعدوى في أواخر الحمل ستؤدي إلى زيادة الولادة المبكرة بشكل كبير، وسوف تسبب أيضًا تأخر النمو داخل الرحم، والتخلف العقلي، وصغر الرأس، وصغر العيون، وعدم انتظام القلب، وتشوه الأطراف أو الشلل التشنجي، والدماغ. تطوير.خلل وظيفي واستسقاء الرأس وما إلى ذلك. إذا أصيب المولود أثناء الولادة، فإنه يسبب الهربس البسيط على الجلد والعينين والفم، وفي الحالات الشديدة، الالتهاب الرئوي والتهاب الكبد وغيرها من الأمراض.


عنصر اختبار HSV-1 IgM
تخصيص 100 اختبار/صندوق لسلسلة CIA
عنصر الخرز المغناطيسي
معايرة منخفضة
معايرة عالية
HSV-1 IgM المضاد
التحكم 1
التحكم 2
الملحقات مطلوبة ولكن غير متوفرة المادة المتفاعلة
محلول الغسيل
مادة العينة مصل
حجم العينة أكثر من 200 ميكرولتر
تخزين 2-8 درجة مئوية

يوجد CIA600P8-2

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Zecen Biotech CO., LTD. تأسست عام 2011، وهي شركة صينية رائدة في مجال تصنيع أجهزة التشخيص المتخصصة في أجهزة التشخيص والكواشف المخبرية.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: +86-17751649333
الهاتف: 86817711-523-86+
بريد إلكتروني: info@zechengbio.com
إضافة: المبنى G62، محطة المرحلة الرابعة، المدينة الطبية الصينية، مدينة تايتشو، مقاطعة جيانغسو
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zecen Biotech CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com