فيروس الهربس البسيط 2 IgM(HSV-2 IgM) كواشف TORCH لمحلل المقايسة المناعية التلقائي IVD CLIA في عينات المصل البشري
بيت » منتجات » الكواشف التشخيصية » فيروس الهربس البسيط 2 IgM(HSV-2 IgM) كواشف TORCH لمحلل المقايسة المناعية التلقائي IVD CLIA في عينات المصل البشري

loading

فيروس الهربس البسيط 2 IgM(HSV-2 IgM) كواشف TORCH لمحلل المقايسة المناعية التلقائي IVD CLIA في عينات المصل البشري

نتائج اختبار الهربس IgM: نتيجة الاختبار الإيجابية تعني أنه تم اكتشاف الهربس IgM في العينة.النتيجة السلبية تعني عدم اكتشاف IgM.تعني نتيجة الاختبار الملتبسة أن الاختبار لم يتمكن من تحديد ما إذا كان هناك جسم مضاد موجود أم لا.
  • مجموعات كاشف CLIA

  • Zecen

  • DR1066

امتحان:
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كواشف TORCH Herpes Simplex Virus 2 IgM(HSV-2 IgM) لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري من الشركة المصنعة الصينية - ZECEN Bio


وجدت دراسة أجراها المعهد الألماني لعلم الفيروسات الطبية حول الاستجابة المناعية للبروتينات الهيكلية HSV-1 والبروتينات غير الهيكلية وIgM وIgG في الجسم أنه خلال مرحلة الإصابة الحادة بفيروس HSV، يتعرف IgM بشكل أساسي على البروتينات الهيكلية والبروتينات الفيروسية المبكرة والبروتينات الفيروسية المبكرة. الببتيدات المبكرةفي المراحل المبكرة، لا يتم التعرف على البروتين السكري HSV (انظر الشكل 3).يتوافق هذا مع عملية التعبير النسخي لجينوم فيروس الهربس البسيط، مما يثبت أن المستضدات الرئيسية التي تسبب الاستجابات المناعية IgM أثناء عدوى فيروس الهربس البسيط هي البروتينات المبكرة، والبولي ببتيدات المبكرة (أي البروتينات المبكرة)، والبروتينات الهيكلية، وما إلى ذلك؛ويمكن ملاحظة أن المستضدات الطبيعية هي الخيار الأفضل للكشف عن HSV-IgM.


فيروس الهربس البسيط من النوع 2 (HSV-2) هو سبب معظم حالات الهربس التناسلي.الآن، أصبح فيروس HSV-1 سببًا مهمًا ويمثل حتى حوالي 30% من حالات الهربس التناسلي في بعض البلدان.لذا، يجب أن تأخذ الدراسات المتعلقة بالهربس التناسلي بعين الاعتبار كلا من فيروس الهربس البسيط (HSV-1) وفيروس الهربس البسيط (HSV-2).


على الرغم من أن مصل HSV-1 و2 IgM في الأمراض المنقولة جنسيًا أقل تشخيصًا، إلا أنهما يساعدان على رؤية الجزء الجليدي من العدوى بين السكان المعنيين في السيناريو الأخير أو بعبارة أخرى، فإنه يوفر عبئًا معديًا حديثًا.


نظرًا لأن معظم حالات العدوى التناسلية بفيروس الهربس البسيط غير معترف بها وغير مشخصة، فإن مصل HSV-1 و2 IgM يساعد على رؤية الجزء الجليدي من العدوى بين السكان المعنيين.ولكن عندما يكون المصل HSV-1 و 2 IgM إيجابيًا في أي من المرضى المصابين بالأمراض المنقولة جنسيًا، فقد يكون ذلك بمثابة تحويل مصلي للعدوى الأولية أو إعادة التنشيط.في المجتمع، عندما زادت قابلية انتقال فيروس الهربس البسيط عن طريق الاتصال الجنسي، زادت أيضًا حالة العدوى الأولية وإعادة تنشيط فيروس الهربس.تؤدي هذه الظاهرة بشكل مباشر إلى ارتفاع مستوى مصل HSV-1 و 2 IgM لدى مرضى الأمراض المنقولة جنسيًا - كما سيتم أيضًا زيادة المجموعات الهربسية وغير الهربسية.لذلك، يمكن استخدام مصل HSV-1 و2 IgM للفحص الدوري لدى مريض الأمراض المنقولة جنسيًا لمعرفة اتجاه فيروس HSV وقابلية انتقاله وحمله.




عنصر اختبار HSV-2 IgM
تخصيص 100 اختبار/صندوق لسلسلة CIA
عنصر الخرز المغناطيسي
معايرة منخفضة
معايرة عالية
HSV-2 IgM المضاد
التحكم 1
التحكم 2
الملحقات مطلوبة ولكن غير متوفرة المادة المتفاعلة
محلول الغسيل
مادة العينة مصل
حجم العينة أكثر من 200 ميكرولتر
تخزين 2-8 درجة مئوية


يوجد CIA600P8-2

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Zecen Biotech CO., LTD. تأسست عام 2011، وهي شركة صينية رائدة في مجال تصنيع أجهزة التشخيص المتخصصة في أجهزة التشخيص والكواشف المخبرية.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: +86-17751649333
الهاتف: 86817711-523-86+
بريد إلكتروني: info@zechengbio.com
إضافة: المبنى G62، محطة المرحلة الرابعة، المدينة الطبية الصينية، مدينة تايتشو، مقاطعة جيانغسو
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zecen Biotech CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com