كواشف فيروس الهربس البسيط 2 IgG(HSV-2 IgG) كواشف TORCH لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري كواشف IVD CLIA
بيت » منتجات » الكواشف التشخيصية » كواشف فيروس الهربس البسيط 2 IgG(HSV-2 IgG) كواشف TORCH لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري كواشف IVD CLIA

loading

كواشف فيروس الهربس البسيط 2 IgG(HSV-2 IgG) كواشف TORCH لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري كواشف IVD CLIA

يتم استخدام اختبار الأجسام المضادة في مصل الهربس البسيط في الإصابة بفيروس الهربس البسيط، والنتيجة السلبية تعني أنك غير مصاب.
تبدأ الأجسام المضادة في الارتفاع بعد 7 أيام من الإصابة، وتصل إلى ذروتها خلال 4-6 أسابيع، ثم تنخفض إلى مستوى مستقر.إذا تم إعادة تنشيط الفيروس، فسترتفع الأجسام المضادة مرة أخرى، وبالتالي فإن معظم الحالات التي تظهر عليها الأعراض ستحصل على بيانات عالية عن الأجسام المضادة أو ترى أعراض البالغين.ارتفاع الأجسام المضادة في الدم.
  • مجموعات كاشف CLIA

  • Zecen

  • DR1065

امتحان:
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كواشف TORCH Herpes Simplex Virus 2 IgG(HSV-2 IgG) لمحلل المقايسة المناعية التلقائي في عينات المصل البشري من الشركة المصنعة الصينية - ZECEN Bio


يعني اختبار فيروس الهربس البسيط (HSV) مع نتيجة IgG إيجابية (غير طبيعية) أنك إما مصاب بعدوى فيروس الهربس البسيط (HSV) أو سبق أن أصبت به في وقت ما.نظرًا لأن النتيجة الإيجابية تعني أن جسمك قام ببناء استجابة مناعية IgG لفيروس الهربس البسيط، فإن اختبار IgG السلبي يعني أن جسمك لم يحتاج أبدًا إلى القيام بذلك ولم تصاب أبدًا بفيروس الهربس البسيط.


يوفر وجود الأجسام المضادة لـ HSV IgG (في الأشخاص الذين لا تظهر عليهم الأعراض) مؤشرًا على الإصابة السابقة إما بفيروس HSV من النوع 1 أو النوع 2 أو كليهما.


يمكن الإبلاغ عن مستويات الأجسام المضادة IgG على أنها غير تفاعلية (لا يوجد جسم مضاد يمكن اكتشافه)، أو غير محددة (يعتبر مستوى الجسم المضاد المكتشف تفاعليًا حديًا أو ملتبسًا) أو تفاعلية (الجسم المضاد يمكن اكتشافه ضمن النطاق الإيجابي للمقايسة).


يرجى العلم أن مستوى IgG غير التفاعلي لا يشير دائمًا إلى عدم وجود عدوى حالية.قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 إلى 6 أشهر حتى يتطور HSV IgG بعد التعرض، خاصة إذا كان المريض قد عولج بأدوية مضادة للفيروسات.


في المرضى الذين تظهر عليهم الأعراض، قد تشير المستويات غير المحددة من الأجسام المضادة إلى ارتفاع مستويات الأجسام المضادة بعد الإصابة الحادة.في المرضى الذين لا تظهر عليهم الأعراض، قد تكون المستويات غير المحددة من الأجسام المضادة بسبب المستويات المنخفضة حقًا من الأجسام المضادة IgG بعد سنوات عديدة من الإصابة الأولية.




يوجد CIA600P8-2


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Zecen Biotech CO., LTD. تأسست عام 2011، وهي شركة صينية رائدة في مجال تصنيع أجهزة التشخيص المتخصصة في أجهزة التشخيص والكواشف المخبرية.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: +86-17751649333
الهاتف: 86817711-523-86+
بريد إلكتروني: info@zechengbio.com
إضافة: المبنى G62، محطة المرحلة الرابعة، المدينة الطبية الصينية، مدينة تايتشو، مقاطعة جيانغسو
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zecen Biotech CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com