التعاون المربح للجانبين، المزايا التكميلية!تعاون متعمق بين sysmex وZECEN للتكنولوجيا الحيوية
بيت » المدونات » التعاون المربح للجانبين، المزايا التكميلية!تعاون متعمق بين sysmex وZECEN للتكنولوجيا الحيوية

التعاون المربح للجانبين، المزايا التكميلية!تعاون متعمق بين sysmex وZECEN للتكنولوجيا الحيوية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

التعاون المربح للجانبين، المزايا التكميلية!


وقعت شركة sysmex، وهي شركة متعددة الجنسيات معروفة، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Jiangsu Zecen Biotech


في 9 مارس، أُقيم حفل توقيع التعاون الاستراتيجي بين شركة Sysmex Medical Electronics (Shanghai) Co., Ltd. وشركة Jiangsu Zecen Biotech Co., Ltd.‎ في المدينة الطبية الصينية.سيواصل الطرفان تعميق التعاون، وسيعملان بشكل مشترك على تعزيز الابتكار وتطوير صناعة التشخيص المختبري في منطقتنا من خلال دمج مزايا التكنولوجيا والموارد، ومواصلة إضافة القوة والتمكين لتعزيز التنمية عالية الجودة للصناعة التشخيصية المختبرية. توسيع الصناعة الصحية في منطقة Gaogang ذات التقنية العالية.



حضر يي دونغ هوا، نائب عمدة مدينة تايتشو، وأمين لجنة عمل الحزب لمنطقة التكنولوجيا الفائقة للمستحضرات الصيدلانية، وأمين لجنة منطقة قاوغانغ، حفل التوقيع وألقى كلمة:


تعد كل من Sysmex وZecen Biotech شركتين معروفتين تعملان بشكل رئيسي في منتجات التشخيص المختبري.تعد شركة Sysmex، باعتبارها شركة متعددة الجنسيات ذات شهرة عالمية، ومصنعة لمنتجات التشخيص المختبري ومزودة لحلول الاختبارات السريرية الشاملة، شركة رائدة عالميًا في مجالات تحليل الدم، وتحليل التخثر، وتحليل رواسب البول؛Zecen انخرطت التكنولوجيا الحيوية بشكل كبير في منتجات اللمعان الكيميائي لسنوات عديدة.إنها مؤسسة تشخيصية ممتازة في المختبر في مقاطعة جيانغسو.في عام 2014، قامت ببناء قاعدة للبحث والتطوير والإنتاج في المنطقة الصناعية الطبية الحيوية في منطقتنا.


ومن المأمول أن يغتنم الطرفان هذا التوقيع كفرصة لمواصلة تعزيز التكامل المتبادل والتنمية المشتركة والتعاون المربح للجانبين.وفي الوقت نفسه، من خلال إظهار وقيادة التعاون الاستراتيجي بين الشركتين، سيتم تشجيع المزيد من الشركات في الحديقة على تعزيز التبادلات الأجنبية وتعميق الصداقة والتعاون وتوسيع قنوات الاستثمار.خلق المزيد من المواقف الجديدة ذات المنفعة المتبادلة والنتائج المربحة للجانبين.


وفي حفل التوقيع،


وبنغ زوهوي، المدير التنفيذي العالمي والرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة Sysmex في الصين؛

ليو زينشي، الرئيس التنفيذي لشركة ZECEN للتكنولوجيا الحيوية

ووقعت نيابة عن الطرفين اتفاقية تعاون استراتيجي.


ترأس حفل التوقيع دينغ تشي تشيانغ، نائب أمين لجنة عمل الحزب ومدير اللجنة الإدارية لمنطقة التكنولوجيا الفائقة للصناعات الدوائية، ونائب أمين لجنة منطقة قاوغانغ للحزب الشيوعي الصيني ورئيس المنطقة.. يانغ يو، رئيس شركة Sysmex وحضر حفل التوقيع الصين، بالإضافة إلى رئيس المنطقة الصناعية الطبية الحيوية وممثلي المؤسسات المالية في المنطقة.




Zecen Biotech CO., LTD. تأسست عام 2011، وهي شركة صينية رائدة في مجال تصنيع أجهزة التشخيص المتخصصة في أجهزة التشخيص والكواشف المخبرية.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: +86-17751649333
الهاتف: 86817711-523-86+
بريد إلكتروني: info@zechengbio.com
إضافة: المبنى G62، محطة المرحلة الرابعة، المدينة الطبية الصينية، مدينة تايتشو، مقاطعة جيانغسو
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zecen Biotech CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com